نبذة عامة
تم التخطيط للظهور الإعلامي وإعداد المحتوى الإبداعي لحملة أرض الأبطال، والتي نالت على المركز الثالث في مسار المؤسسات الحكومية في النسخة السادسة من جائزة رواد التسويق جرت لعام 2022، حيث تضمنت الحملة التالي:
نطاق العمل
- مؤتمر مهد للإعلان عن استراتيجيتها وخططها لصناعة أبطال رياضيين.
- فيديو إبداعي للإعلان عن جيل مهد الأول
- نشر ما يقارب 377 منشور على 8 منصات تواصل اجتماعي.
- شارك أكثر من 120 مؤثر على منصتي تويتر وسناب شات
- 12 ظهور تلفزيوني.
- 10 تغطيات صحفية.
العمل
فيديو أرض الأبطال مع المدرب العالمي جوزيه مورينهو
العميل
أكاديمية مهد الرياضية